فيلا للبيع فى بياسيرا الأهلي صبور

4 غرف فلل للبيع فى بياسيرا العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB100779
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر قرية بياسيرا الواقعة في العين السخنة بمصر واحدة من أهم المنتجعات السياحية في البلاد، حيث تجذب الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة وروعة الشواطئ.

تقع قرية بياسيرا على بعد حوالي 44 كم جنوب السويس، وتشتهر بمناخها الدافئ والمعتدل طوال العام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والتشمس على الشواطئ الذهبية، وكذلك القيام بالعديد من الأنشطة البحرية مثل الغوص والركوب على الأمواج وركوب الزوارق.

تضم قرية بياسيرا العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة، التي توفر للزوار الراحة والاسترخاء التامين، حيث يمكنهم الاستمتاع بالخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، كما تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق المصرية والعالمية.

تتميز قرية بياسيرا بسحرها الطبيعي الخلاب، حيث يمكن للزوار التجول في أجواء الطبيعة الخلابة والتمتع بجمال الجبال والمنحدرات الصخرية والمياه الزرقاء الرائعة، كما يمكنهم زيارة العديد من المعالم السياحية المهمة في المنطقة مثل محمية رأس محمد الطبيعية ومتحف شرم الشيخ.

بشكل عام، تعتبر قرية بياسيرا من الوجهات السياحية الهامة في مصر، حيث تجمع بين جاذبية الشواطئ الذهبية وسحر الطبيعة الخلابة ومناخ دافئ ومعتدل طوال العام، ما يجعلها الخيار الأمثل للزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في إطار رحلة سياحية ممتعة.