مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بياديجا تاور

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91535
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

إذا كنت تبحث عن الجمع بين الفخامة والراحة في عاصمة مصر الجديدة، فإن برج بياديجا في العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن يكون في اعلى اهتمامك. يتيح بياديجا تاور للمسكن والتجارة الفاخرة الحياة المعاصرة والفرص المتاحة للطلاب ورجال الأعمال.

يقع بياديجا تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجتمع فاخر خططت خصيصًا ليضم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة، مثل الطرق الواسعة والمؤسسات الثقافية والمباني الحكومية والإدارية، وشبكة نقل قوية.

يتكون البرج من أربعة أبراج سكنية، التي تصل أقصى ارتفاع إلى 52 طابقا، وبرج تجاري واحد، الذي يوفر المزيج المثالي بين الفخامة والراحة للسكان. توفر الأبراج السكنية مجموعة من الوحدات التي تتراوح من استوديوهات وشقق غرفة نوم واحدة إلى دوبلكسات بخمس غرف نوم. يتمتع سكان بياديجا تاور بإطلالات جميلة على أفق المدينة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الداخلي الرائع.

يعد البرج التجاري ضمن المجمع عرضًا آخر مميز، وهو يمثل خياراً مثالياً لرجال الأعمال الذين يرغبون في إنشاء أعمالهم في موقع رئيسي. يضم البرج التجاري مركز تسوق يمتد على أربعة مستويات، مما يوفر سهولة الوصول إلى خيارات التسوق والترفيه والتناول الراقية. كما أنه يضم عدة مكاتب توفر بيئة مهنية وجميع وسائل الراحة اللازمة.

تفتخر بياديجا تاور أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الاجتماعية والترفيهية، مثل حمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال ونادي أطفال ومنتجع صحي، وقاعة متعددة الأغراض للمناسبات والتجمعات.

بفضل موقعها الفريد والهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الفاخرة، فإن بياديجا تاور ليست مجرد مكان لتسمية المنزل، وإنما هي مزيج من التصميم المعاصر ووسائل الراحة المذهلة والراحة العملية. مع إمكانية الوصول إلى جميع ضروريات الحياة الحديثة، فإنه يظل واحدًا من أفضل العناوين للمحترفين ورجال الأعمال والأسر والمتطلعين للفخامة الأخرى. اتصل بAl Ahly Sabbour اليوم لتحديد موعد للمشاهدة واستكشف الإمكانيات اللانهائية المتاحة.

Types