محل 35 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87383
5,201,875 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,201,875 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
148,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر برج بياديجا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحداً من أبرز المشاريع المعمارية الحديثة والمتميزة في منطقة الشرق الأوسط. ويرجع ذلك إلى تصميمه العصري والفريد من نوعه الذي يضمن توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان والعاملين فيه.

وتمتد أرضية برج بياديجا تاور على مساحة تبلغ 47,000 متر مربع، مما يجعله أكبر وأعلى برج بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويتألف البرج من ــ 71 طابق، حيث يحتوي الأول منها على مجموعة من المحال التجارية، فيما يتراوح سعر الوحدات السكنية ضمن البرج بين 2 و9 ملايين جنيه.

ويتوفر برج بياديجا تاور على العديد من المرافق والخدمات التي تضمن توفير أسلوب حياة شامل للسكان والعاملين في المبنى، حيث يتميز بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية والأفق الحضري، كما يوفر بجواره العديد من مرافق التسوق والترفيه والتعليم والخدمات الطبية.

ويتمتع برج بياديجا تاور بموقع استراتيجي مميز، في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والعمل والاستثمار، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى معظم المناطق الرئيسية في العاصمة منها المطار والجامعات والمناطق الحيوية الأخرى.

ويشتهر برج بياديجا تاور، بتصميمه الفريد والمذهل الذي يتميز بمزيج من الأناقة والعصرية مما يجعله يلبي المتطلبات والاحتياجات المختلفة للسكان والمؤسسات العاملة فيه، مما يجعل منه وجهة مميزة للسكن الفاخر وللعمل وللاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

بشكل عام، فإن برج بياديجا تاور هو عبارة عن مشروع إعماري احترافي ورائع يجمع بين الفخامة والتقنية والتصاميم الحديثة، ليعد واحداً من أبرز المشاريع المعمارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types