بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68871
3,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
18 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم اختيارها في عام 2020 ليكون المكان الرئيسي للحكومة المصرية. يقع المدينة في منطقة الصحراء المصرية الشرقية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 750 ألف نسمة. تم تصميم المدينة لتكون في مثل هذا الشكل كجزء من المشروع الحكومي الذي يهدف إلى تحويل المصريين من العاصمة القديمة التي كانت قديما في العاصمة القديمة المعروفة باسم القاهرة إلى العاصمة الجديدة التي تحمل اسم بياديجا تاور.

بياديجا تاور تم تصميمها لتشمل مجموعة متنوعة من المرافق الحديثة والخدمات التي تجعلها مناسبة للحكومة المصرية. يوجد في المدينة مجموعة متنوعة من المباني الحديثة والخدمات الحديثة مثل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات المالية والسياحية. كما تشمل المدينة مجموعة متنوعة من المشاريع الإنشائية التي تشمل المشاريع الصحية والبناء والتنظيم السكاني والتطوير الصحي والبيئي.

كما تشمل بياديجا تاور مجموعة متنوعة من المرافق الحديثة والخدمات المختلفة التي تجعلها مناسبة للحكومة المصرية. يشمل ذلك الخدمات الحكومية المختلفة التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والسياحية والخدمات الإنشائية والخدمات الأخرى. كما تشمل المدينة مجموعة متنوعة من المشاريع الإنشائية التي تشمل المشاريع الصحية والبناء والتنظيم السكاني والتطوير الصحي والبيئي.

Types