محل للبيع بالتقسيط في بياديجا تاور

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41762
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
225,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر أكبر مدينة في الدولة. يقع في شمال البحر المتوسط، وتشكل المحيط الأطلسي الشمالي. بياديجا تاور هي عاصمة الجمهورية العربية المصرية الحالية، وتبلغ مساحتها 741 كيلومتر مربع. تشتهر بجمالها وتنوعها، وأشهر معالمها هي منطقة القاهرة الجديدة، والأندلس الإسلامي، ومنطقة الشيخ زايد.

وتشتمل المدينة على العديد من الأماكن السياحية الرائعة، مثل منطقة الأندلس الإسلامي والقاهرة الجديدة ومتنزه الأزهار والقصر الأحمر ومنطقة الشيخ زايد والكورنيش الخليجي والمتحف الإسلامي والمتحف الأثري والمتحف الحديث.

وتتميز بياديجا تاور بنظامها الإداري المتقدم، والرفاهية العالية، والخدمات الصحية المتكاملة، والتعليم المتوازن، والاستثمارات الصحيحة في الإنتاج الزراعي والصناعي والخدمات المالية. وتتميز أيضا بالأثار الأثرية التي تذكر الأزمنة المختلفة التي عبرتها البلاد.

وتقدم وزارة الشؤون الإدارية المصرية العديد من الخدمات الإدارية المتكاملة للمواطنين، مثل الخدمات الإدارية والمالية والخدمات الصحية والتعليمية والحكومية والإجتماعية. وتقدم الحكومة أيضا برامجا خاصة لتعزيز الأفراد المصريين والمواطنين الأجانب.

في الأخير، تعتبر بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر إحدى أكثر المدن الإسلامية روعة في العالم، والتي تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة والخدمات الإدارية المتكاملة والخدمات الإجتماعية المتنوعة. ويجب على الحكومة الاستمرار في تطوير الخدمات الإدارية والإجتماعية للمواطنين والأجانب والمصريين.

Types