بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 42 متر للبيع

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128233
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يقدم برج Bayadega ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، مساحة مكاتب جديدة للبيع. تبلغ مساحة المكاتب 42 مترًا مربعًا وهي مثالية للشركات الصغيرة أو الشركات الناشئة أو رواد الأعمال الذين يبحثون عن مساحة عمل احترافية.

البرج هو مبنى حديث وفاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لمستأجريه. تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومنطقة استقبال يعمل بها موظفون محترفون. يحتوي البرج أيضًا على قاعة مؤتمرات وصالة رياضية وشرفة على السطح توفر مناظر خلابة للمدينة.

تم تصميم مساحة المكتب نفسها لتكون مرنة وقابلة للتكيف مع احتياجات المستأجرين. يمكن تخصيص المساحة لتناسب المتطلبات المحددة للشركة ، سواء كانت شركة ناشئة صغيرة أو شركة أكبر. تم تجهيز المكتب بالإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والمفروشات الحديثة.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ويتم تطويرها على مساحة 170،000 فدان. من المتوقع أن تضم المدينة أكثر من 6.5 مليون شخص وستتضمن بنية تحتية حديثة ، بما في ذلك مطار جديد ، أ

Types