مكتب ادارى 42 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113900
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعتبر بياديجا تاور واحدة من أهم المباني الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي وجهة مستقبلية متميزة تتميز بتصميمها الحديث، وتقنياتها المتطورة، والخدمات الفاخرة التي توفرها لزوارها.

يعد بياديجا تاور الذي تم إنشاؤه على مساحة 18,000 متر مربع، أحد أعلى المباني في مصر، حيث يتكون من 60 طابقًا، ويظهر فيه تطبيق تقنيات البناء الحديثة بدءًا من المواد المستخدمة في الإنشاء وصولاً إلى تصميم الواجهة الزجاجية التي توفر إطلالة بانورامية على العاصمة الإدارية.

يضم بياديجا تاور العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي توفرها للزوار، حيث يتوفر فيه فندق فاخر، ومركز تسوق فاخر، وصالة لرجال الأعمال، ومساحات مكتبية مرنة، ومطاعم ومقاهي تتميز بتصميماتها الحديثة والشاملة.

ويقع بياديجا تاور في منطقة الإدارة الرئاسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث توجد فيها مؤسسات حكومية وخاصة مهمة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع المداخل والخروج الخاصة بالعاصمة الإدارية.

ويعتبر بياديجا تاور إضافة مميزة للعاصمة الإدارية، حيث يعكس روح الحداثة والتطور التي تسير عليها مصر، ويوفر لزواره تجربة فريدة بالتجمع بين الأناقة والخدمات المتطورة التي تلبي جميع احتياجاتهم وترفع من مستوى جودة حياتهم.

ويمثل بياديجا تاور بأهميته وأصالته علامة فارقة في مسار الحضارة المصرية، حيث تمثل رمزًا حقيقيًا للتفوق التكنولوجي والإنساني، وللعمل الدؤوب والجهود المنسقة التي تتم في خدمة الوطن والمجتمع.

Types