مكتب ادارى 75 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111010
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هو مشروع بناء برج ضخم يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يطلق على هذا المشروع اسم "بياديجا" تيمنًا بمدينة بياديجا التي تقع في شمال إيطاليا والتي تعتبر واحدة من أشهر مدن الفن والثقافة في العالم. تم تصميم بياديجا تاور بمثابة مدينة عمودية من الغابة الإستوائية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة وأنماط حياة فريدة.

يبلغ ارتفاع بياديجا تاور 314 مترًا، مما يجعله أطول برج في أفريقيا وأحد أطول الأبراج في العالم بأكمله. سيحتوي المشروع على 18 طابقًا، ويضم مركزًا تجاريًا على مساحة تبلغ 41000 متر مربع، وفندقًا فاخرًا بـ 400 غرفة، وشققاً فاخرة، ومطاعم، ومساحات خضراء، وقاعات اجتماعات ومكاتب أعمال.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مصر موقعًا هامًا للاستثمار والتنمية في مصر، حيث يتم تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة والحيوية بهدف النهوض بالاقتصاد المصري. وبياديجا تاور يأتي ضمن هذه المشاريع التي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات والسياحة.

يعتبر بياديجا تاور أحد معالم العاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل أيقونة جديدة للمدينة. يتميز المشروع بتصميمه الفخم والحديث، وسوف يقدم للجمهور تجربة جديدة ومتميزة في الإقامة والتسوق والاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، فإن بياديجا تاور سيساهم في تعزيز سمعة مصر كمكان حيوي ومثالي للاستثمار وإيجاد فرص عمل وتطوير السياحة.

Types