محل تجاري 12 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110919
2,664,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,664,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
12 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور: القياسية الجديدة في العيش الفاخر بأناقة وسحر

تفخر شركة سكاي واي، المطور العقاري الرائد في مصر، بإطلاق مشروعها الجديد الذي يضيف قيمة مضافة لسماء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، بياديجا تاور.

يقع هذا البرج الرائع البالغ ارتفاعه 50 طابقًا في قلب حي هليوبوليس الراقي في القاهرة، وهو رمز للأناقة والرفاهية. يوفر البرج شققًا واسعة متراوحة بين غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، مصمَمة لتلبية احتياجات السكان الراغبين في أسلوب حياة فاخر.

تتمتع شقق بياديجا تاور بتصميم عصري وأنيق، يتميز بخطوط نظيفة ونوافذ من سطح الأرض إلى السقف وتشطيبات فاخرة تخلق أجواءً من الأناقة والفخامة. وتجهز الشقق مع أحدث الأجهزة وتقنية الشقة الذكية والمرافق والأثاث الراقي.

ولكن ليس فقط الشقق هي التي تجعل بياديجا تاور مميزة. يوفر البرج مجموعة من المرافق والخدمات العالمية التي تلبي احتياجات كل ساكن. ومن حديقة على السطح ومسبح بلا حدود إلى صالة رياضية كاملة التجهيزات وسبا، يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة شاملة من التسهيلات لتلبية جميع متطلبات أسلوب حياتهم.

يعد موقع البرج نقطة بيع أخرى مهمة. يقع حي هليوبوليس الراقي بالقرب من أهم المعالم الشهيرة في المدينة ومراكز التسوق والأماكن الترفيهية. ويضمن موقعها الاستراتيجي في القاهرة سهولة الوصول إلى مناطق أخرى من المدينة باستخدام وسائل النقل المختلفة.

بياديجا تاور هو بمثابة دليل على التزام شركة سكاي واي بالتميز في التصميم والبناء وخدمة العملاء. تهدف الشركة إلى تزويد سكانها بالمزيج المثالي من الرفاهية والراحة والراحة والأمان، وبياديجا تاور هو مثال رئيسي على هذا الالتزام.

في الختام، يمثل برج بياديجا تاور الذي طورته شركة سكاي واى، المستوى الجديد للتعامل مع الفخامة والرفاهية في القاهرة. من خلال تصميمه الرائع والتسهيلات العالمية والموقع الرائع، يقدم البرج مجموعة كاملة من التجارب للعيش في الحضري متطور، ولا شك في أنه منشأة جديدة تثبت مكانتها كرائدة في مجال الإسكان الفاخر في مصر.

Types