مكاتب 33 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107297
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعتبر بياديجا تاور من أبرز المشاريع العملاقة المتوقع تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي ستشكل إضافة كبيرة لمظهر المدينة.

يتكون بياديجا تاور من 20 برجاً يبلغ ارتفاع كل منها 300 متر، ويمتد البرج الرئيسي بأرتفاع 385 متراً وبعرض 45 متراً، وسيكون أعلى برج في أفريقيا. وتفتح الأبراج إلى مركز تجاري وفندق فاخر يحتوي على 1,500 غرفة و أكثر من 10 منصات للمطاعم والكافيهات، إضافة إلى مرافق تجارية وثقافية.

من المتوقع أن يحتوي البرج الرئيسي على العديد من المرافق الراقية، بما في ذلك الشقق الفندقية والمكاتب الفاخرة والأجنحة الخاصة، بالإضافة إلى المرافق الصحية والرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن بياديجا تاور سيكون أيضاً متاحاً للاستخدام العام، وستكون هناك مرافق للزوار والسياح والمتسوقين، وستوفر أماكن للاجتماعات والمؤتمرات العالمية، وهذا يعني أن هذا المشروع سيشكل وجهة رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

علاوة على ذلك، سيعمل بياديجا تاور على جذب المزيد من السياح والمستثمرين إلى مصر، وسيساعد هذا المشروع على تطوير الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل جديدة للمواطنين.

بياديجا تاور يعتبر إحدى أكبر المشاريع الاستثمارية التي يتم تنفيذها في مصر، ومن المتوقع أن يعزز المكانة الدولية للبلاد، ويحقق إرتفاعاً كبيراً في الأرباح المالية للحكومة المصرية.

وبالتالي، نتطلع إلى إنجاز هذا المشروع العملاق وتنفيذه بالكامل، ويتمنى المصريون أن يشكل بياديجا تاور خطوة نحو الأمام في تطوير البنية التحتية للبلاد وتعزيز علاقاتها مع العالم المحيط.

Types