بياديجا تاور مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع سكاي واي

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103754
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعد بياديجا تاور من أبرز المشاريع الضخمة التي يشهدها العالم في الوقت الحالي، وتقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي عبارة عن برج يصل ارتفاعه إلى 385 مترًا، ويحتوي على 75 طابقًا، ويتكون من 20 ألف متر مربع من المساحات التجارية والمكتبية.

تم تصميم بياديجا تاور بطريقة لتتلاءم مع طبيعة المكان المحيط به، حيث تم تصميمه بشكل يشبه النخلة، وذلك باستخدام الزجاج، الألومنيوم، والفولاذ المقاوم للصدأ، وتأمل الدولة من هذا المشروع أن يساعد في جذب المستثمرين الراغبين في الاستثمار في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمثل بياديجا تاور تحولًا قويًا في التطور العمراني لمصر، حيث يعد إضافة جديدة للمناظر المعمارية العالمية المميزة، وهو ما سيؤدي بالتأكيد لتعزيز الصورة الإيجابية لمصر في العالم بشكل عام.

وقد أشاد العديد من المهندسين المعماريين وخبراء التنمية مؤخرًا بمشروع بياديجا تاور، مؤكدين أنه سيعد إضافة نوعية إلى المناظر المعمارية الحديثة في الشرق الأوسط، وستصبح نموذجاً ملهما للمطورين العقاريين والمصممين في جميع أنحاء العالم.

في النهاية، يمثل بياديجا تاور مثالًا مدهشًا على الإرادة الحقيقية لمصر في النهوض بالمنطقة، وسيسهم بالتأكيد في تطوير وتحسين الحياة في المستقبل، ويتوقع الكثيرون أنه سيكون أحد العوامل الرئيسية في جلب الاستثمارات والأعمال إلى مصر.

Types