شالية جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في بو ساندس

شالية 3 غرف للبيع فى بو ساندس - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB90304
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,830,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بو ساندس الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع يقع فى الجزء الشمالى من البحر الابيض المتوسط، على بعد نحو نصف ساعة تقريبا من الشهر العاصمة القاهرة. يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات المختلفة للضيوف الذين يحبون الاستمتاع بالشاطئ والمناظر الطبيعية الخلابة.

يقع المنتجع على الشاطئ الطويل الذى يمتد من شمال بلاد الرحمن إلى الجزء الشمالى من مصر، ويحتوى على العديد من الخدمات التى تجعل الإقامة فى المنتجع سهلة وممتعة. يوفر المنتجع العديد من الخيارات المختلفة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك غرفة بحرية وغرفة بحرية فاخرة وغرفة بحرية على الشاطئ. يحتوى المنتجع أيضا على مطعم وبار ومقهى وفندق. يضم المنتجع العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك خدمة الغرفة المجانية وخدمة الطعام المجانية وخدمة النزلاء المجانية وخدمة الاستئجار المجانية.

يضم المنتجع العديد من الفعاليات المختلفة للضيوف، مثل الألعاب المائية والرياضات المائية والرحلات البحرية والجولات الطبيعية والتزلج على الجليد والجولات الطبيعية والرحلات الشاطئية. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الإضافية للضيوف، مثل الخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات الترفيهية. يضم المنتجع العديد من المحلات التجارية التى توفر المستلزمات اللازمة للإقامة الممتعة فى المنتجع.

بو ساندس الساحل الشمالى فى مصر يتميز بموقعه الجذاب والخدمات المتنوعة التى يوفرها للضيوف. يوفر المنتجع العديد من الخيارات المختلفة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بالشاطئ والمناظر الطبيعية الخلابة. يضم المنتجع العديد من الخدمات المختلفة للضيوف، مثل الخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات الترفيهية. يوفر المنتجع العديد من الفعاليات المختلفة للضيوف، مثل الألعاب المائية والرياضات المائية والرحلات البحرية والجولات الطبيعية والتزلج على الجليد والجولات الطبيعية والرحلات الشاطئية.