اسعار بو ساندس الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى بو ساندس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB60170
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,830,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بو ساندس الساحل الشمالى فى مصر هو منطقة بحرية عظيمة تشمل الشواطئ المتطايرة والأحواض الخضراء والجزر التى تمتد على طول الساحل الشمالى من البحر الأحمر إلى البحر الأطلسى. يحتوى المنطقة على عدد كبير من الشواطئ الخضراء الجميلة، والأحواض الخضراء التى تحوي العديد من الأنواع الحية المختلفة، والجزر التى تحتوى على العديد من الأنواع الحية المختلفة الموجودة فى المنطقة.

يتمتع بو ساندس الساحل الشمالى بأكثر من نوع من الطبيعة الخلابة، وأكثر من المناطق الطبيعية الخلابة، والمناطق الصخرية الخلابة، والحياة البحرية الخلابة، والحدائق الخضراء الخلابة. هناك العديد من الأنشطة التى يمكن القيام بها فى هذه المنطقة، مثل الغوص، والسباحة، وصيد الأسماك، والتزلج على الجليد، والرحلات البحرية، والمشي على الشاطئ، والسفر على القارب.

وبالإضافة إلى الطبيعة، يوفر بو ساندس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية، مثل الفنادق المتنوعة، والمطاعم المتنوعة، والمتاجر التجارية، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات السياحية الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بو ساندس الساحل الشمالى أيضا العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الألعاب الجائزة، والمغامرات البحرية، والألعاب الألمانية، والألعاب الحربية، والألعاب الأطفال، والألعاب المائية، والألعاب الهوائية، والألعاب الطبيعية، والألعاب الرياضية، والألعاب الأخرى.

في النهاية، يشكل بو ساندس الساحل الشمالى فى مصر موقعاً رائعاً للاستمتاع بالطبيعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التى يوفرها. وبالتالى، يعتبر بو ساندس الساحل الشمالى مناطق سياحية شعبية جداً فى مصر.