شالية متشطب للبيع بالتقسيط في بو ساندس

3 غرف شالية للبيع فى بو ساندس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB53453
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,830,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بو ساندس الساحل الشمالى هو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، تم تصميمه بشكل مميز لتلبية جميع احتياجات الزوار. يقع المنتجع في الساحل الشمالي على بعد 190 كيلومتراوا من القاهرة، ويوفر للزوار إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والشواطئ الرملية الجميلة.

تم تصميم بو ساندس الساحل الشمالى بشكل متقن ليوفر للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية والتسوقية والتناول، بالإضافة إل ى الاسترخاء الكامل على الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء ال ف ا تنة. كما يحتوي المن تجع على العدي د من الفيلات والشقق ال فاخرة الم جه زة بأحدث التجهيزات ا لتقنية والم را فق الحد يثة.

تشمل الأنشطة الترفيه ية في بو ساندس الساحل ال شمالى الغطس والركوب على ا لجمال والتزلج على الماء وا لتزلج على الرمال والتنس والرياضات المائ ية الأخرى. ويمكن للزوار الاستمتاع ب العديد من المطاعم الر ائع ة ف ي ا لم نت جع، حي ث يمكنهم تذ وق المأكولات اللذيذة التي تقدم بأفضل ا لخدمات.

بو ساندس الساحل ال شمال ى يو ف ر ل ز و ا ر ه ج و ًا من ال رفا هية وا لاس ترخ اء، وه و ا لمكا ن ال مثا لي للاستمتا ع بع طلة ممت عة وم رية _. إذ ا كن ت ت بح ث عن تجربة ر ائ عة ف ي م صر، فب و س اندس ال ساح ل الش ما لى ه و ال مكا ن الذ ي تبح ث ع نه .