بو ساندس الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع مكسيم للتطوير العقاري

3 غرف شالية للبيع فى بو ساندس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB124356
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,830,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Bo Sands North Coast هو مشروع سكني حصري تم تطويره من قبل Maxim Development مصر. يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي ، وهي واحدة من أكثر الوجهات شعبية في مصطين للقضاء والسياح على حد سواء. يوفر المشروع مجموعة من الشاليهات الفاخرة للبيع ، كل منها مصمم لتزويد السكان بالراحة والاسترخاء.

تتوفر شاليهات في Bo Sands North Coast في مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات ، والتي تتراوح من غرفة نوم إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل شاليه لزيادة المساحة إلى الحد الأقصى وتزويد السكان ببيئة معيشية مريحة وفاخرة. تتميز الشاليهات بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة ، بالإضافة إلى شرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المشروع لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وسبا وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب للأطفال.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Bo Sands North Coast هي موقعها. يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض مناطق الجذب الأكثر شعبية في المنطقة ، بما في ذلك المرسى و Alame