فلل 4 غرف للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB93626
17,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
17,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
647 م2
مساحة المبنى:
354 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Bo Island هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة. يقع المنتجع في جزيرة جميلة محاطة بمياه بلورية واضحة والشواطئ الرملية البيضاء.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والمنازل. تم تصميم كل سكن لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين توفر الشقق والمنازل مناظر خلابة للبحر.

جزيرة بو ليست مجرد مكان للاسترخاء. كما يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. يحتوي المنتجع على نادي يضم صالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. هناك أيضًا مرسى حيث يمكن للضيوف استئجار القوارب والاستمتاع بالرياضات المائية مثل التزلج على الجليد ، وركوب الأمواج ، والبارات.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالي والآسيوي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول مشروب في أحد الحانات أو المقاهي الموجودة في جميع أنحاء المنتجع.

يقع Bo Island في موقع رئيسي على مقربة من