شالية متشطب للبيع بالتقسيط في بو ايلاند

شالية 1 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB82643
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 2,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,540,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

BO Island هي مشروع سكني راقي يقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تطويره من قبل شركة تطوير مصر ذات الشهرة العالمية ، ويوفر المشروع تجربة معيشية فاخرة تلبي احتياجات الحياة العصرية بينما تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة.

تمتد جزيرة BO على مساحة 1.3 مليون متر مربع من الأراضي الرئيسية ، وتضم عددًا من العقارات المتميزة التي تتراوح من الشقق إلى الفلل. تتوفر العقارات في تصميمات معاصرة منتهية بمواد عالية الجودة وتصميمات داخلية رائعة ، مما يجعلها خيارًا رئيسيًا لكل من العائلات والمهنيين.

يعد موقع BO Island بلا شك أحد عوامل الجذب الرئيسية. يقع المشروع على الساحل الشمالي الحصري لمصر ويحيط به جمال طبيعي أخاذ. توفر خيارات الإسكان الفاخرة إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​مع توفير ملاذ هادئ للمقيمين.

تقدم BO Island وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلابة وحمامات السباحة والنادي ومراكز الصحة واللياقة البدنية ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المائية. كما يوجد عدد من المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي الواقعة ضمن المشروع والتي تقدم للمقيمين مشهدًا اجتماعيًا حيويًا وشعورًا