فيلا متشطبة للبيع فى بو ايلاند

فلل للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB79684
17,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
647 م2
مساحة المبنى:
354 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند بو ايلاند الساحل الشمالي، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية بمصر التي تتمتع بجمال طبيعي استثنائي وميزات فريدة من نوعها. تم تصميم الكمبوند ليتكون من ٣٤٠ فدان ويضم ٣٠٠٠ وحدة سكنية جاهزة للسكن والتملك، بجانب مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية لتلبية احتياجات السكان.

يوفر الكمبوند كافة الخدمات المتوفرة في أماكن المعيشة الفاخرة بالإضافة إلى بوابات الأمان والحراسة على مدار الـ ٢٤ ساعة، لضمان سلامة السكان واتباع قواعد السلامة في المجتمع. وتتراوح وحدات السكن المتاحة بين شقق الاستديو والشقق ذات غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف، وفيلات خاصة.

تتميز الشقق بتصميمات مودرن وأسلوب حياة مريح ومتميز، بجانب معالجة الحوائط ضد الأصوات حتى يتمكن السكان من الاسترخاء دون أي ضوضاء من الجوار. أما فيما يتعلق بالفيلات فيتميز التصميم بالفخامة والشكل الفريد، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات الإلكترونية وأنظمة المراقبة والأمان.

تتوفر في المشروع المرافق الترفيهية التي تشمل حمامات السباحة، والملاعب والمسابح الخاصة، والنوادي الرياضية ومناطق الطعام والشراب والمناطق التجارية، بالإضافة إلى المنتزهات الطبيعية ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مما يجعل الكمبوند خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والشخصيات العالمية.

ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على بعد دقائق فقط من العديد من المعالم السياحية والأنشطة التجارية، بالإضافة إلى البحر الذي يمتد أمام الكمبوند، مما يجعله خيارًا مثاليًا للجميع.

باختصار، كمبوند بو ايلاند الساحل الشمالي يضم الكثير من الخدمات والمميزات المفيدة والعصرية للساكنين، بالإضافة إلى التصميم الذي يعكس النمط الحياة الحديثة، والذي يعتبر مثالًا جيدًا للإستثمار العقاري.