شالية 172 متر للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: GB69713
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند بو ايلاند هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر، تم تطويره من قبل شركة مكسيم للتطوير العقاري. يقدم المجمع تجربة سكنية فريدة مع تصميمه المذهل والمناظر الطبيعية الجميلة ومجموعة من الخدمات.

يتميز المجمع بتصميم عصري ومعاصر، حيث يتميز بعمارة أنيقة وتشطيبات عالية المستوى. يقدم بو ايلاند مجموعة متنوعة من خيارات السكن، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، مصممة لتلبية مختلف أنماط الحياة وأحجام الأسر.

تم تصميم كل وحدة سكنية في بو ايلاند بدقة واهتمام بالتفاصيل، لتوفير تجربة سكنية مريحة وفاخرة للسكان. تتميز الداخليات الحديثة والواسعة في المجمع بأسقف عالية ونوافذ كبيرة ومساحات معيشة مفتوحة تسمح بتدفق الضوء الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المجمع بمراعاة الاستدامة، حيث تم استخدام مواد صديقة للبيئة وأنظمة فعالة من حيث الطاقة في جميع أنحاءه.

يوفر بو ايلاند أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق للاستمتاع بها من قبل السكان، بما في ذلك حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس ومنطقة لعب الأطفال. كما يضم المجمع شاطئًا خاصًا، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، أو الاستمتاع ببعض الرياضات المائية.

أحد الميزات الفريدة في بو ايلاند هو مارينا، التي تتيح للسكان الفرصة لرسو قواربهم والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة في الساحل الشمالي من منظور مختلف. تتميز المارينا أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي، لتوفير للسكان مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يتميز بو ايلاند بموقعه الملائم في الساحل الشمالي لمصر، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المحيطة بها، بما في ذلك الإسكندرية والقاهرة. كما يقع المجمع بالقرب من بعض أشهر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2116d4-43d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632