فيلا 4 غرف ريسيل فى بو ايلاند الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB64446
4,305,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,305,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

يُعَد بو ايلاند أحد أهم المشروعات العملاقة التي تتم باستثمارات كبيرة على الساحل الشمالي لمصر، والتي تهدف إلى تطوير الإقليم ورفع مستوى الخدمات والمرافق السياحية فيه، مما سيعود بالنفع على الاقتصاد المصري بشكل عام. ويتكون بو ايلاند من مجموعة من الفنادق والمنتجعات والمباني السكنية المخصصة للسياحة والاستثمار، ويوفر العديد من وسائل الترفيه والتسلية والرفاهية للزوّار.

يقع بو ايلاند في الكيلومتر ١٢٢ على الطريق الدائري الأوسطي بالساحل الشمالي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله ملائماً للسياح والمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بأجمل شواطئ مصر والاستمتاع بالأنشطة السياحية المتنوعة التي يوفرها بو ايلاند.

ويضم بو ايلاند عدداً من المعالم السياحية الهامة والعديد من الحدائق الطبيعية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المختلفة والمتنوعة التي يمكن ممارستها، فهناك منتزهات للأطفال والكبار، وملاعب للألعاب الرياضية المختلفة، وصالات للأفلام السينمائية، ومسارح للفنون والثقافة، ومراكز للتسوق والترفيه.

كما يعتبر بو ايلاند وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن الرفاهية والنوعية في الإقامة، فهناك فنادق ذات خمس نجوم وأندية صحية ومنتجعات صحية، كما يضم قرية الخيمة البدوية ، والتي تتحول إلى منتجع خاص للزوار في الفترة المسائية.

ويجذب بو ايلاند العديد من السياح خلال الأعوام الماضية، مما يدفع المستثمرين إلى زيادة الاستثمارات فيه، والعمل على تحديثه ودعمه بأحدث التقنيات والمعدات السياحية الحديثة والمتطورة، وذلك لتحقيق مستوى خدمات ومرافق عالية، ورفع مستوى الرضا لدى الزوّار الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بسحر وجمال هذا المكان.