بو ايلاند الساحل الشمالى فيلا للبيع

4 غرف فلل للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB63231
29,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
29,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1215 م2
مساحة المبنى:
584 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بو ايلاند الساحل الشمالى هو أحد المناطق الأكثر شعبية من بلدنا مصر. يقع في الطرف الشمالي من البحر الأبيض المتوسط ويحده من الجزيرة الصغيرة المحلية من الشاطئ. يعتبر المنطقة بو ايلاند الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر، وهي مناطق تشتهر بجمالها وطبيعتها الخلابة.

يشتهر الساحل الشمالى من بو ايلاند بجمال شواطئه الخلابة والمشاهد الطبيعية الخلابة التي تحقق لك شعورا بالسعادة والراحة. يوجد في المنطقة العديد من الشواطئ الخلابة والخشبية التي تشتهر بالألوان الخلابة التي تشوه بشكل واضح في الماء. يقع في المنطقة عدد كبير من المناطق السياحية الشهيرة التي تشتهر بالطبيعة الخلابة والصحراء الخلابة. يوجد في المنطقة العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة التي تشتهر بالألوان الخلابة والحيوانات الخلابة التي تشوه بشكل واضح في الماء.

يشتهر الساحل الشمالى من بو ايلاند بصحرائه الخلابة التي تشتهر بجمالها والحياة البرية التي تشوه بشكل واضح في الماء. يوجد في المنطقة العديد من الأنواع الحية التي تشوه بشكل واضح في الماء، كما يوجد في المنطقة العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة التي تشوه بشكل واضح في الماء.

إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والصحراء الخلابة، فإن بو ايلاند الساحل الشمالى هو المكان المثالي لك. يشتهر الساحل الشمالى من بو ايلاند بجماله وطبيعته الخلابة والصحراء الخلابة التي تشوه بشكل واضح في الماء. يوجد في المنطقة العديد من الأنواع الحية التي تشوه بشكل واضح في الماء، كما يوجد في المنطقة العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة التي تشوه بشكل واضح في الماء.