شاليهات 3 غرف للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: GB36970
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بو ايلاند، محلة ساحلية بالشمال بحدود الصحراء المصرية والليبية، هي أحد أهم الوجهات السياحية في الوطن العربي. يشجع الطبيعة الساحلية العذبة، والتضاريس الخلابة التي تقع في نطاقها، وأسعار رخيصة الفنادق، وإمكانية الأنشطة المضادة للملل، مثل الصيد والسباحة والشواء والتنزه، الذين يجذبون المسافرين والسائحين من جميع أنحاء العالم.

ويتمتع بو ايلاند بالعديد من الأماكن الساحلية الخصبة والجميلة التي تفعل من أجل تجربة السواحل الخلابة. القريبة من الشاطئ، بالإضافة إلى السلسلة المتصلة من الأحداث السياحية المستمرة طوال العام، تضع بو ايلاند في وضعه الخاص في السياحة العالمية على حد سواء.

يمثل بو ايلاند نقطة تقارب مثالية بين السياحة البحرية والسياحة الطبيعية، فانه يضم الكثير من الأهمية الطبيعية باستخدام المساحات الواسعة والأشجار الخضراء المكثفة التي تحيط به، وهو يتنوع الأنشطة التي يجريها السائحون بين القافلات والسباقات البحرية والتزلج على الشاطئ، كما يحتوي على بعض المعالم التاريخية والآثار التي توضح التاريخ التجاري في قارة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بو ايلاند للمسافرين إمكانية تسيير دورة في الصحراء على الإبل الحقيقية، فإنه يتمتع بفضاء بارد صحي، بالإضافة إلى الوجود الكبير للثعابين الحيوانية النادرة التي تتباعد في مناطق الصحراء.