شاليهات نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى بو ايلاند

شالية 2 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB118804
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Bo Island هي مجتمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه يوفر تجربة فريدة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وسلمي بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

أحد الخيارات الأكثر شعبية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في جزيرة Bo هو الشاليهات شبه المصممة للبيع. هذه الشاليهات مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم وذوقهم. تتوفر الشاليهات شبه المنقولة بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تم تصميم الشاليهات بأسلوب حديث ومعاصر ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. التصميمات الداخلية فسيحة ومفتوحة ، مع أسقف عالية ومناطق معيشة كبيرة مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء الوقت مع العائلة.

تأتي الشاليهات شبه المنقولة بكل البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك السباكة والكهرباء وتكييف الهواء. ومع ذلك ، يتم ترك التشطيب الداخلي ، مثل الأرضيات والرسم وخزائن المطبخ ، لتقدير المشتري. هذا يتيح للمشترين تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم وميزانيتهم.

بو