فيلا بموقع متميز للبيع في بو ايلاند الساحل الشمالى

فلل للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB103311
14,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
259 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعدُّ كمبوند بو ايلاند من أماكن الإقامة الراقية في الساحل الشمالي المصري. يقع هذا الكمبوند على الشاطئ الشمالي لمدينة العلمين، وتحيط به البحر الأبيض المتوسط من كافة الجهات، ما يجعله مكاناً مميزاً للاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة واسترخاء آمن ورائع.

تم تصميم كمبوند بو ايلاند بتقنيات عالية المستوى وأدوات حديثة للبنية التحتية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي تضمن راحة ورفاهية القاطنين فيه. فمن ملاعب رياضية وحمامات سباحة، إلى مسارات للجري والمشي، ونوادي اجتماعية ومطاعم ومقاهي، يوجد كل شيء يحتاجه الساكن في كمبوند بو ايلاند.

وتتوفر في المكان شقق فاخرة بتصاميم عصرية ومريحة، حيث تتميز الشقق بالمساحات الواسعة والمناظر الرائعة للبحر. فمن خلال النوافذ والشرفات، يمكن لسكان الكمبوند الاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء استثنائية.

من حيث الأمان والحراسة، فإن كمبوند بو ايلاند يوفر أعلى مستويات الحراسة والأمان، حيث يتم تزويده بشبكات كاميرات مراقبة وجدران وبوابات حماية. كما يتميز الكمبوند بخدمات الصيانة لضمان راحة الساكنين وتحسين جودة الحياة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة، يتميز كمبوند بو ايلاند بقربه من العديد من الأنشطة الإضافية في الساحل الشمالي، مثل مجمعات التسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية. ويعتبر المكان مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع برفاهية وحياة هادئة على الشاطئ الرائع.

بشكل عام، فإن كمبوند بو ايلاند هو مكان مثالي للعيش في الساحل الشمالي، فهو يوفر مجموعة من المرافق والخدمات الرائعة والمصممة بعناية لضمان راحتك ورفاهيتك. لذا إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في الساحل الشمالي المصري، فإن كمبوند بو ايلاند هو الخيار الأفضل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-225447-51ee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632