شالية متشطب غرفتين للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB102602
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,934 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند بو ايلاند الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني يقع على الساحل الشمالي لمصر، ويقع على الطريق السريع الجديد الذي يربط الشرق الأوسط مع شمال افريقيا. يقع المشروع في مدينة المشروع الجديدة الشمالية، التي تقع على بعد ساعة من القاهرة، وتشمل شاطئاً طويلاً وجزراً وأحدث المرافق السياحية والتجارية.

يضم كمبوند بو ايلاند الساحل الشمالى مصر عدداً كبيراً من الخدمات والوسائل المتنوعة للسكان الذين يستضيفونهم. يتضمن المشروع عدداً من المرافق التي تشمل المسارات الجوية والبحيرات والحدائق والحدائق الطبيعية والحدائق البحرية والمرافق الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية. كما يضم المشروع مستشفى يضم عدداً من المرافق الطبية المتنوعة، ومؤسسات تعليمية لتوفير التعليم الجيد للأطفال.

يتميز كمبوند بو ايلاند الساحل الشمالى مصر بالهدوء والأمان، والأمان الذي يوفره المشروع على السكان يجعله المكان المثالي للأسر والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بالحياة. يوفر المشروع أيضاً عدداً من الخدمات السياحية المتنوعة، والخدمات الخاصة للسكان مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإضافية المخصصة للسكان. كما يوفر المشروع خدمات التراخيص الخاصة للسكان، وخدمات التسويق الخاصة للسكان والزوار.