شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB102577
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 2,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,540,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بو ايلاند هو منتجع يقع في ساحل الشمال الأطلسي في مصر، ويحتوي على مجموعة من الخدمات المتنوعة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة فاخرة في قلب البحر الأطلسي. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الإقامة والطعام، والترفيه والمشي على الشاطئ، والخدمات الصحية والتجميل، والأنشطة الخاصة بالبحر. يقع المنتجع على مساحة كبيرة من الشاطئ الخضراء الجميلة، ويوفر للضيوف الوصول السهل إلى الخدمات المتنوعة التي يمكنهم الاستفادة منها.

يقدم المنتجع أنشطة ترفيهية متنوعة للضيوف، مثل الشواطئ الخاصة والأنشطة المائية، والأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى. يشتمل المنتجع على عدد من المطاعم الرائعة والبارات التي تقدم الأطباق المختلفة للضيوف. يوفر المنتجع أيضًا أنشطة التجميل والصحة، مثل العلاجات الطبيعية والعلاجات الطبية، والعلاجات الطبية الإضافية التي يتم تقديمها في المنتجع.

يوفر المنتجع كذلك خدمات رائعة للضيوف، مثل خدمات النقل والتأجير السيارات، والخدمات السياحية التي تساعد الضيوف على الاستمتاع بجولات الشواطئ والأنشطة المائية. يوفر المنتجع أيضًا خدمات الحجز للضيوف، والخدمات الاستثمارية للضيوف الذين يرغبون في الاستثمار في المنطقة.

تضمن خدمات بو ايلاند الساحل الشمالي مصر تجربة سياحية ممتعة للضيوف، وذلك بالاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها المنتجع. يشكل المنتجع مكانًا رائعًا للضيوف الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه في نفس الوقت.