شاليهات متشطبة 72 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

1    
رقم الإعلان: GB92154
1,786,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,786,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,809 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Boho Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى مع بنيةه المذهلة ، والمناطق المحيطة الجميلة ، ووسائل الراحة الاستثنائية.

يضم المنتجع 120 غرفة وأجنحة ، كل منها مصمم بلمسة بوهيمية لإنشاء جو مريح ومريح. تم تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة مع إطلالات على البحر الأحمر.

يقدم Boho Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بصالة شيشا وبار على السطح مع إطلالات بانورامية للبحر الأحمر.

تشمل مرافق المنتجع شاطئًا خاصًا وحمامين سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك ، وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم ، باستخدام المنتجات الطبيعية والعضوية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الجليد. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف مناطق الجذب القريبة ، مثل دير القديس أنتوني وميناء عين Sokhna.

بوهو عين سوك