تاون هاوس متشطب للبيع فى العين السخنة بوهو

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بوهو العين السخنة

4    
رقم الإعلان: GB83444
6,500,800 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,500,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو منتجع يقع في مصر، ويحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية للجميع. يقع المنتجع في منطقة مصر الشرقية بالقرب من البحر المتوسط، ويضم عدداً كبيراً من الخدمات الترفيهية المختلفة بما في ذلك الشاطئ، والمسابح، والمطاعم، والمصانع، والحدائق الخ.

يقدم المنتجع أيضاً خدمات الترفيه المختلفة، بما في ذلك المشي في الشاطئ، والسباحة، والشحنة البحرية، والشواء، وتجول الشواطئ المختلفة، والسفر إلى الجزر المحيطة، والسفر بالباصات المحلية، والسفر بالخطوط السريعة، والأنشطة البحرية المختلفة، والأنشطة الرياضية المختلفة، والأنشطة الثقافية المختلفة.

يقدم المنتجع أيضاً خدمات إقامة رائعة للضيوف، بما في ذلك الغرف الفاخرة، والشقق الفاخرة، والشقق التجارية، والشقق الصغيرة، والشقق الصغيرة التي تتوفر بسعر رخيص، والشقق الفاخرة التي توفر خدمات عالية الجودة. يقدم المنتجع أيضاً خدمات الترفيه المختلفة للضيوف، بما في ذلك المشي في الشاطئ، والسباحة، والشواء، والأنشطة البحرية المختلفة، والأنشطة الرياضية المختلفة، والأنشطة الثقافية المختلفة.

يقدم المنتجع أيضاً خدمات إضافية للضيوف، بما في ذلك الخدمات الطبية، والخدمات الإشرافية، والخدمات اللوجستية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإستشارية، والخدمات المالية، والخدمات الترفيهية.

بوهو العين السخنة هو المكان الأمثل للذهاب للاستمتاع بالأجواء الطبيعية والترفيه المتنوع الذي يقدمه المنتجع. يقدم المنتجع أيضاً خدمات رائعة للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالأجواء الطبيعية.