تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى بوهو

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

3    
رقم الإعلان: GB83302
6,268,100 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,268,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند بوهو العين السخنة في قرية العين السخنة على البحر الأحمر في مصر. ويمثل الكمبوند مجمعاً سكنياً حديثاً يوفر العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من الإقامة فيه تجربة رائعة. كما يعد الكمبوند مكاناً مثالياً للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مكان هادئ للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

يضم الكمبوند العديد من المباني السكنية التي تتألف من شقق فاخرة تتضمن عدداً من المرافق العصرية والتقنيات المبتكرة، مما يزيد من راحة ورفاهية السكان. تشتمل المرافق على مسابح، ملاعب تنس، ملاعب كرة القدم، ملاعب جولف، نادي الصحة والفيتنس، وايضاً العديد من المطاعم والمقاهي وغيرها من الخدمات.

يحتوي مكان الإقامة على شواطئ خاصة للسباحة والاسترخاء، مع شاطئ مناسب لممارسة الأنشطة البحرية المختلفة مثل الغوص والإبحار والتزلج على الماء، وهذه الأنشطة تتيح للسكان فرصة للاستمتاع بالعديد من المزايا الخاصة التي يوفرها البحر الأحمر.

نوفر كمبوند بوهو العين السخنة العديد من الخيارات للاستثمار العقاري والتملك الشخصي، حيث يعد المكان مثالياً للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مكان راقٍ ومريح يتمتع بجمال الطبيعة الخلابة والخدمات المميزة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند على بعد دقائق من العديد من المناطق السياحية الرئيسية في منطقة العين السخنة، مما يسهل الوصول إليها وزيارتها.

بإختصار، يعد كمبوند بوهو العين السخنة مكاناً رائعاً للعائلات والأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بمناظر طبيعية بديعة ومرافق متكاملة ومتطورة. فإذا كنت تفكر في شراء منزل في العين السخنة، فإن كمبوند بوهو العين السخنة هو المكان المناسب لك.