فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى بوهو

فلل للبيع فى بوهو - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB64606
19,145,100 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
19,145,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو منتجع سكني فاخر يقع على شاطئ البحر الأحمر في مصر. يقع المنتجع على بعد 120 كم فقط من القاهرة، ويوفر إطلالات مذهلة على البحر الأحمر وجبال سيناء.

تم بناء المنتجع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 300 فدان، ويتمتع بشاطئ خاص ومسابح وسينما وسبا وجيم وملاعب تنس واسكواش، ونادي للأطفال. كما يحتوي المنتجع على مرسى عالمي المستوى ونادي يخوت، حيث يمكن لعشاق الإبحار رسو سفنهم.

يوفر بوهو العين السخنة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة للسكان. فهو يقدم فيلات وشاليهات وشقق تم تصميمها بأناقة لتوفير أقصى درجات الراحة والوظائفية. تتراوح المنازل في الحجم ، بدءًا من 89 متر مربع للشقق من غرفة نوم واحدة إلى 400 متر مربع لفيلات من خمس غرف نوم.

يجعل الاستثمار في عقارات بوهو العين السخنة مثالاً ممتازًا للأسباب التالية. أولاً، فإنه منتجع سكني فاخر يناسب أولئك الذين يحبون العيش في الرفاهية. ثانيًا، إنه موقع استراتيجي قريب من المدن الرئيسية في مصر، مما يجعل السفر سهلاً للأعمال أو الترفيه. ثالثًا، توفر العقارات فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات استثمارية موثوقة حيث يتوقع أن يرتفع سعر المنتجع في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى وسائل الرفاهية الفاخرة، اتخذ بوهو العين السخنة تدابير لضمان سلامة ورفاهية السكان. يتمتع المنتجع بأمن على مدار الساعة، وجميع العقارات مجهزة بأنظمة منزلية ذكية تتيح للسكان التحكم في منازلهم عن بعد.

في الخلاصة، بوهو العين السخنة هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن عطلة فاخرة وهادئة أو الذين يسعون للحصول على فرصة استثمارية في نقطة ساخنة قادمة. مع وسائل الراحة العالمية الفاخرة والمناظر الطبيعية الجميلة والموقع المريح، لا يأتي على بال أحد أنه قد اكتسب شعبية بين المحليين والأجانب على حد سواء.