شاليهات جاهزة للاستلام 111 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

2    
رقم الإعلان: GB53812
2,924,600 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,924,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو أحد المناطق الأكثر بصرافة في مصر. وهي مدينة تقع في محافظة القليوبية على الشرق الأقصى من مصر. تعتبر بوهو العين السخنة مناطق سكانية ناضجة ومتطورة في القليوبية، حيث يتمتع السكان بمستوى عالي من الرعاية الصحية والتعليم والخدمات المختلفة.

تعتبر بوهو العين السخنة واحدة من المناطق الأكثر تطوراً في مصر. وهي منطقة تتمتع بخدمات متنوعة ومرافق عديدة مثل المساكن، المطاعم، المحلات التجارية، المصانع، المستشفيات، المدارس، المرافق الخدمية والمرافق الرياضية. كما أنها تضم حديقة النخيل الواسعة التي تشهد الزيارات الشهرية للسياح والمحبين للطبيعة.

وتتميز بوهو العين السخنة بأنها منطقة تحتوي على ثقافة متنوعة ومتعددة الأصول. يشهد المنطقة دوران عديد من الإحتفالات الثقافية والأدبية والإسلامية، والتي تشهدها السكان المحليون والزوار الأجانب. كما أنها تضم العديد من المتاحف والمعارض التي تستضيف الأعمال الفنية المختلفة وتشجع الثقافة الإفريقية.

وبالنسبة للطقس، فإن بوهو العين السخنة تعتبر مناطق باردة وجذابة بشكل عام، حيث تتغير درجات الحرارة بين الصيف والشتاء. وتشمل الأنشطة الرياضية الشائعة في المنطقة الرحلات على الأقدام والدراجات الهوائية والتزلج على الجليد.