شاليهات 118 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

3    
رقم الإعلان: GB43128
3,013,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,013,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بوهو العين السخنة هي مدينة منتجع شاطئي في محافظة السويس في مصر. تقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر وتبعد حوالي 90 كيلومترًا (56 ميلًا) شرق مدينة السويس. تعد مدينة المنتجع الشاطئية وجهة شهيرة لكل من السياح والسكان المحليين على حد سواء ، حيث تشتهر بشواطئها الجميلة والعديد من المطاعم والحياة الليلية النابضة بالحياة.

تضم المنطقة أيضًا عددًا من عوامل الجذب ، بما في ذلك الآثار الرومانية التاريخية للشويكات ، وبقايا معبد من القرن الرابع مخصص للإله سيرابيس ، ومنتزه شاطئي يقع خارج المدينة مباشرةً. بوهو العين السخنة هي موطن لمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، من المنتجعات الفندقية من فئة 5 نجوم إلى بيوت الضيافة البسيطة ، مما يضمن وجود ما يناسب جميع الميزانيات. يمكن لزوار المنطقة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس والتجديف بالكاياك.

بالإضافة إلى شواطئها الخلابة ، تشتهر بوهو العين السخنة بحياتها الليلية النابضة بالحياة ، مع وجود العديد من النوادي والبارات في المنطقة التي توفر أجواء رائعة يستمتع بها الجميع. تشتهر المدينة أيضًا بمطاعمها الممتازة ، والتي تقدم مجموعة من المأكولات المصرية التقليدية اللذيذة