شاليهات 111 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

2    
رقم الإعلان: GB42055
2,924,600 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,924,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو حديقة طبيعية رائعة يوجد فيها كثير من الحيوانات الطبيعية والنباتات الطبيعية. ويقع في محافظة مصر الجديدة، في الجزء الشمالي من الصحراء الجزيرة. يعد بوهو العين السخنة من أهم الأماكن السياحية في مصر، ويشهد المكان دخولاً كبيراً من السياح الذين يأتون إلى الحديقة للاستمتاع بالطبيعة.

يشتمل بوهو العين السخنة على عدد كبير من الحيوانات الطبيعية، منها الثعلب والأسود والأصطبل والأسود الحمراء والأسود الأزرق، وغيرها من الحيوانات الأخرى. يشمل المكان أيضاً عدداً كبيراً من النباتات الطبيعية، منها الشجيرات والأشجار الطبيعية والنباتات الطبيعية. يوجد في المكان أيضاً كثير من الطيور الطبيعية، والأسماك الطبيعية، والحشرات الطبيعية التي تشكل جزءاً مهماً من البيئة الطبيعية.

يوجد في بوهو العين السخنة أيضاً مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن للناس الاستمتاع بها، مثل الصيد والسفر على الإبحار والجولات الطبيعية. ويوجد في المكان العديد من المطاعم والمحلات التجارية والحضانات التي توفر الخدمات للسياح الذين يأتون إلى المكان. يوفر بوهو العين السخنة أيضاً الكثير من الخدمات الأخرى للسياح، مثل اللياقة البدنية والحمامات المائية والأنشطة الشبابية والأنشطة التعليمية والأنشطة الترفيهية.