شالية غرفتين للبيع فى بوهو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

2    
رقم الإعلان: GB40412
2,016,700 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,016,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,527 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو منتج طبيعي غني بالعناصر الغذائية الخاصة بالشرق الأوسط والشرق الأوسط. ويشمل البوهو أكثر من عشرة أنواع مختلفة من الحبوب والأطعمة الخضروات والثمار والفواكه، كلها مخضرة ومحضرة من طازج أو مجفف. وهو عادة ما يكون مزيج مختلط من الحبوب والأطعمة الخضروات والثمار والفواكه المختلطة.

يتم عمل البوهو العين السخنة باستخدام الخضروات والثمار والفواكه المختلطة التي يتم تحضيرها في المطبخ المصري التقليدي، والتي يتم تحضيرها باستخدام الزيت الزيتون والزيتون الأخضر، والصويا والطماطم والفلفل الحار والبصل والجزر والجوز والقشطة والبطاطا والخيار والطماطم الحلوة والبصل الأخضر والثوم والخل والثوم البيض والفلفل الحار والجرجير والطماطم الحلوة والخيار والجزر الأحمر والبطاطا الحلوة والخيار الأخضر والبصل الأبيض والثوم البيض والجزر الأحمر والفلفل الحار والخل. ويتم تحضير البوهو العين السخنة باستخدام الزيت الزيتون الأخضر الطازج، والصويا والطماطم الحلوة والخيار والجزر الأحمر والبطاطا الحلوة والخيار الأخضر والبصل الأبيض والثوم البيض والجزر الأحمر والفلفل الحار والخل.

ويستخدم البوهو العين السخنة كطعام خفيف في الشرق الأوسط والشرق الأوسط، ويشتهر باستخدامه كوجبة رئيسية يومية. يكون البوهو العين السخنة خفيفاً وسهل التحضير، ويحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية المهمة للصحة العامة، ويشمل البوهو العين السخنة كل من الكربوهيدرات، الدهون، البروتينات، الفيتامينات، المعادن، والمواد الغذائية الأخرى. ويعتبر البوهو العين السخنة أحد أفضل الأطعمة الصحية التي يمكن تناولها في مصر.