فيلا للبيع فى منتجع بوهو

فلل للبيع فى بوهو - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB136632
16,353,975 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,353,975 جنيه مصرى نقدا
مساحة المبنى:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند بوهو العين السخنة في منطقة السخنة بجمهورية مصر العربية، وهو مشروع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمريحة.

يتكون المشروع من شقق وفيلات متنوعة المساحات والتصاميم، ويوفر للمقيمين الاختيار بين الوحدات السكنية ذات التصميم الحديث والراقي. كما يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تشمل مسابح ومناطق للعب الأطفال ومطاعم ومقاهي ومراكز لياقة بدنية وصالات رياضية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند بوهو العين السخنة بتصميمها العصري والفاخر والمريح، وتتميز بجميع المرافق اللازمة لتوفير الراحة والرفاهية للمقيمين. تحتوي الوحدات السكنية على غرف نوم وحمامات وصالات معيشة ومطابخ مجهزة بالكامل.

يعد كمبوند بوهو العين السخنة خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة، كما يمكن للمستثمرين شراء الوحدات السكنية كاستثمار عقاري ممتاز بما يضمن عوائد مالية جيدة.

يتمتع كمبوند بوهو العين السخنة بإطلالة خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة به، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة.

يتوفر في المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والخصوصية للمقيمين، كما يتم الاهتمام بصيانة الوحدات السكنية وتنظيفها بشكل دوري لتوفير بيئة مريحة ونظيفة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمناطق الترفيهية، مما يوفر للمقيمين فرصة للاستمتاع بالأنشطة والرحلات المختلفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-947b6-523c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632