شقق 194 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوكا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB94285
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,103 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في المدينة التي تعد المشروع الحكومي الجديد الرائد في مصر. يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة، كما يمتاز بمناظر طبيعية خلابة بجوار بحيرة صناعية تم إنشاؤها خصيصًا للمشروع.

تمتلك هذه المدينة الجديدة الكثير من الميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش، والتي تتمثل في تصميم المشروع الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والشقق، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمرافق العامة الرائعة. كما تتضمن المدينة المدارس والمستشفيات والمولات الراقية.

تتميز وحدات السكن في بوكا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم مودرن فريد من نوعه وتتضمن مساحات كبيرة واتجاهات رائعة. كما تتميز بواجهات زجاجية واسعة تسمح بدخول الضوء والهواء الطلق للوحدات.

تم تصميم المنتجعات بغرض تقديم الترفيه والإستجمام للمقيمين في هذه المدينة الجديدة. وتتميز بمناظر طبيعية خلابة، كما تشمل مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة الفائقة الحداثة . ويتوفر في المدينة الجديدة مركز للتسوق يضم علامات تجارية مشهورة. كما تتوفر في المدينة المدارس والجامعات ذات المستوى العالي من التعليم.

يعتبر كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا لمن يريدون العيش في مكان يجمع بين العمل والراحة والترفيه والتعليم في واحدة من أرقى مدن مصر وأجملها. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الشقق والتسهيلات عبر الاتصال بأي من وكلاء المبيعات المعينين.