شقة 149 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB61402
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بوكا العاصمة الإدارية الجديدة: فصل جديد من العيش

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعاً ضخماً وطموحاً وسيتبوأ موقع الجرأة والتحدى في البناء. وفي هذا السياق، تأتي المشاريع الإقامية الفخمة والمبتكرة مثل "بوكا" لتفتح الطريق لفصل جديد من العيش.

تُعد "بوكا العاصمة الإدارية الجديدة" مشروعاً إقامياً معبّداً بالحداثة والفخامة، وذلك باحتضانها بيئات خضراء جذابة، تضمن لك الاستمتاع بطبيعة الأشجار والزهور وصخر البحر، وبالتالي فإنها توفّر للمقيمين جو الهدوء والراحة مع وجود كل ما يلزم من وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفريدة التي تلبّي احتياجات الحياة المتنوعة، حيث تم تجهيزها بآخر الوسائل المعيشية والتقنية لجعل العيش فيها أكثر راحة ورفاهية، وتتيح لك الأجواء المصممة بعناية الاستمتاع بالإضاءة الطبيعية والتهوية المثلى التي تشعرك بأنك في ذروة الاسترخاء في كل لحظة.

بوكا العاصمة الإدارية الجديدة تعد مجتمعاً سكنياً يعتمد على مفهوم العيش المجتمعي، حيث يتوفر فيه شتى الفعاليات والتسهيلات ومنصات الترفيه، بدءًا من نوادي الصحية وحتى مكان العبور الآمن إلى حدائق المتعة والترفيه الأخرى، بحيث تغطي جميع احتياجات الحياة.

بالنسبة إلى الآباء الذين يملكون أطفالاً يعد "بوكا العاصمة الإدارية الجديدة" بيئة آمنة ومنسوجة بالمؤسسات التعليمية القريبة والمرافق الطبية، في حين سيوفّر القطار الخفيف المقترح توصيلًا سهلًا ومريحًا إلى بقية المدينة.

"بوكا العاصمة الإدارية الجديدة" مشروع صديق للبيئة ويؤمن العيش المستدام دون التنازل عن الفخامة، وهو يستخدم آخر التقنيات والمواد المستدامة لخفض استهلاك الطاقة وتوليد النفايات وتقليل الأثر البيئي والبيئات الصديقة.

في الخلاصة، "بوكا العاصمة الإدارية الجديدة" تمثل فصلاً جديداً من العيش في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فقد وفّرت للمقيمين الراحة والفخامة وتطويراً مستداماً في بيئة حديثة من الكمال. حيث ستتمكن من الاستمتاع بالتصميم المعاصر والموقع الراقي في بوكا العاصمة الإدارية الجديدة لذلك ستكون مكانًا مثاليًا لكل من يبحث عن ترقية نمط العيش.