شقة 195 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB41793
3,950,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,950,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,256 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مدينة جديدة تم إنشاؤها بموجب الأمر الشرعي في عام 2020. وتعد بوكا الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي. وتشكل المدينة الجديدة جزءا كبيرا من الخطة الإستراتيجية للحكومة المصرية لتطوير البلاد. وتمثل بوكا على الإطلاق بوكا العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مركزا رئيسيا للحكومة وتوفير الخدمات للمواطنين.

وتشكل بوكا بشكل خاص على الإطلاق منطقة تجارية متخصصة في الإدارة العامة والخدمات الحكومية. وتشمل هذه الخدمات مثل الجوازات والمطالبات الضريبية والمستندات الإجتماعية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإدارية. وستكون المدينة أيضا مركزا للتجارة الدولية والخدمات الحكومية الأخرى.

وستكون بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر محطة رئيسية للتكنولوجيا الحديثة والخدمات الإلكترونية. وستوفر الخدمات الإلكترونية الحكومية للمواطنين في كل مكان في البلاد. وستوفر الخدمات الإلكترونية أيضا فرصا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للتواصل مع الحكومة وتحقيق النمو الاقتصادي. وستوفر المدينة أيضا خدمات إدارية عالية الجودة للشركات المحلية والدولية.

بالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع جزءا كبيرا من الخطة الإستراتيجية للحكومة المصرية لتطوير البلاد. وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا للأرباح للحكومة والشركات المحلية والدولية. وسيكون هذا المشروع مصدرا رئيسيا للتوظيف الشاغر للمواطنين المصريين. وسيكون المشروع كذلك مصدرا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.