شقة 3 غرف للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوكا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB38557
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,212 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هي عاصمة جديدة للجمهورية المصرية وتقع في منطقة القاهرة الجديدة. وتم تحديد بوكا كعاصمة إدارية جديدة في نهاية عام 2019 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

تخطط حكومة مصر لجعل بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر بمثابة مركز للإدارة الحكومية والثقافة والأعمال والأنشطة السياحية. وقد تم تخطيط بوكا بشكل جيد لتحقيق هذا الغرض، والبنية التحتية التي تشمل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية والنقل العام والمصانع الصغيرة والخدمات المختلفة موجودة في المدينة.

وقد تم تخطيط بوكا لتحقيق أكبر درجة من الخدمات الحكومية والعمليات الإدارية الأساسية، وتشمل ذلك تحديد المناطق الحكومية والإدارة المحلية والإدارة الإقتصادية والإدارة العليا للحكومة والإدارة الإقتصادية والتنمية الإقتصادية والإدارة المالية والتنمية المحلية.

وتشمل بوكا أيضًا العديد من الإمكانيات الإقتصادية والسياحية والثقافية التي ستساعد على تحقيق التنمية الإقتصادية والتنمية المحلية. وتشمل الإمكانيات السياحية والثقافية بوكا مثل متحف الحرية، متحف الشعب المصري، ومتحف الحضارة المصرية، ومتحف الشعب المصري، والحديقة الوطنية والمتاحف الحربية والمحطات الإذاعية والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية.

وتتمتع بوكا بأحدث التكنولوجيا التي تساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والتنمية المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يجري العديد من المشاريع التنموية في بوكا لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات المجتمعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية.

ويتم تطوير بوكا باستمرار لتحقيق التنمية الإقتصادية والتنمية المحلية السريعة والمستدامة. وتشكل بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر إحدى المدن الأكثر تنميةً في العالم العربي.