شقة غرفتين للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB38457
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,768 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد بوكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أضخم وأكبر المناطق السكنية والتجارية والترفيهية في الشرق الأوسط، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات والتصاميم الحضرية العصرية لتلبية متطلبات الحياة العصرية وتوفر الراحة والرفاهية لسكانها.

تقع بوكا في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 500 فدان، وتضم 16 مركزاً تجارياً تابعة لأكبر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى 4200 شقة فاخرة و 450 وحدة تجارية و 255 فندقا ودور سينما وعدد كبير من المطاعم والمقاهي.

أحد المميزات الرائعة في بوكا هو تصميمها الحضري المعاصر الذي يهدف إلى تلبية احتياجات سكانها وسياحها، فتم تصميمها بمفهوم المدينة المتكاملة، حيث يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة لربط كافة عناصر المدينة معًا، وتم تصميمها لتوفير أفضل بيئة وجودة حياة وخدمات للمقيمين والعملاء.

إذا كنت تحب التسوق، سوف تكون بوكا مكانًا مثاليًا بالنسبة لك، حيث توفر المدينة نسخة مصغرة من أفضل المراكز التجارية في العالم مثل مول التحرير ومركز سيتي ستارز وغيرهما. وإذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة، فعليك بزيارة مكتبة مصر الوطنية التي تضم أكثر من 5 ملايين كتاب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التمتع بالعديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في بوكا، وكذلك الأماكن التاريخية والسياحية مثل القصر الرئاسي، وتمثال أفروديت وعدد من الحدائق الجميلة والقصور.

يمتلك بوكا العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً وسائل نقل متطورة تشمل القطارات الخفيفة والحافلات والترامات والمترو الذي يربطها بالقاهرة، مما يجعل التنقل داخل المنطقة وخارجها سهلاً ومريحاً.

بالإضافة إلى ذلك، توفر بوكا العاصمة الإدارية الجديدة خدمات أمنية متطورة وتكنولوجيا حديثة لتأمين سكانها وضيوفها، وإدارة النفايات بصورة مستدامة وصديقة للبيئة، وتوفير الطاقة النظيفة.

بشكل عام، تجسد بوكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مستقبل المدن الحديثة والمتكاملة، وتعد مثالاً للحياة العصرية الفاخرة التي تستخدم أحدث التقنيات لتوفير الراحة والرفاهية لسكانها وضيوفها، وتعد واحدة من أكبر المناطق المعاصرة في الشرق الأوسط.