بوكا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 199 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB126388
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,608 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تتواصل مسيرة التنمية والتطوير في جمهورية مصر العربية، وما تدشنه الدولة من مشروعات كبيرة تعزز الاستثمار وتؤسس لمستقبل مشرق، منها مشروع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر هذا المشروع واحداً من أكبر المشروعات الإسكانية في مصر، ويستقطب العديد من المستثمرين من داخل مصر وخارجها. وتقدم اليوم إحدى الوحدات السكنية في بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، شقة بمساحة 199 متر مربع للبيع.

تتكون هذه الشقة من 3 غرف نوم و3 حمامات وغرفة معيشة ومطبخ، ويتمتع جميع المفروشات بتصميم فاخر وحديث، يضفي على الشقة مسحة من الرفاهية والجمال.

وتتميز الوحدة السكنية بوجود شرفة خارجية كبيرة، توفر إطلالة ساحرة على المدينة الجديدة وتمنح المالك الراحة والهدوء للاستمتاع بالجو العائلي والحياة الراقية.

تقع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة في مكان متميز جداً، فهي تقع على بعد 45 كم من العاصمة الحالية القاهرة، وتتميز بموقع رئيسي على محور بن زايد الجنوبي، الذي يربط العاصمة الجديدة بالعاصمة السابقة.

وتتضمن بوكا العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات الحديثة التي تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والعمل، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات ومراكز الترفيه والرياضة.

ويمكن للمستثمرين الحجز في هذه الوحدة السكنية المتميزة في بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكنهم التواصل مع الشركة المسؤولة عن البيع لمزيد من المعلومات والتفاصيل. وتمتلك هذه الوحدة وثائق الملكية ويمكن الاستلام فوريًا بعد اتمام الاجراءات اللازمة.

تُعد بوكا العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أرقى الأحياء السكنية في مصر، وتواصل تقديم الخيارات الممتازة لكل من يبحث عن الحياة المثالية في منزل الأحلام، فلا شك أن شقة 199 متر للبيع في هذا الحي العصري سيضفي على مالكها الكثير من الراحة والرفاهية.