بوكا العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع Master Builder

شقة 3 غرف للبيع فى بوكا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB121716
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 230,000
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت ماستر باني مصر ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مشروعًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Pukka New Capital. يوفر المشروع شققًا فاخرة للبيع مصممة لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

Pukka New Capital هو مجتمع مسور يمتد على أكثر من 40 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. يتكون المشروع من 1500 شقة تنتشر في 30 مبنى ، تم تصميم كل منها لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة من نوعها.

تتوفر الشقق في Pukka New Capital في مجموعة من الأحجام والتكوينات لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تتراوح الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 68 متر مربع إلى 240 متر مربع. تتميز جميع الشقق بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية المستوردة والمطابخ على الطراز الأوروبي والحمامات الحديثة.

واحدة من الميزات البارزة في Pukka New Capital هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز المشروع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال ونادي. هناك أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم