تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى بوسكو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB85081
8,692,882 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,692,882 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
258 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مصر الذي يعد من أكبر وأشهر مشاريع العاصمة الإدارية في الوطن العربي. يقع كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر في بيئة طبيعية عظيمة بالقرب من البحر الأحمر، ويشمل مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية والتجارية والإقتصادية والحضارية. يتكون المشروع من عدد من الأجزاء التالية: قلعة نابوليس، مدينة الشوارع التجارية، المجتمعات السكنية، مجموعة الخدمات الحكومية، برج الشركات المستقلة، والمجتمعات الثقافية والترفيهية. يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر بمثابة منطقة متكاملة تجمع بين الخدمات الحكومية والتجارية والإقتصادية والحضارية.

ويهدف المشروع إلى تحسين الأداء الإداري والإقتصادي والحضاري في مصر، وذلك بإنشاء مجتمع متكامل ومنطقي لتجربة الحياة الراقية للمواطنين. ويتضمن المشروع مجموعة من المشاريع الإدارية والإقتصادية والحضارية، مثل مشروع الطريق السريع المصري ومشروع الصحة العامة والمشاريع الخاصة بالإستثمار الخارجي.

ويسعى المشروع أيضًا إلى تطوير البيئة الإدارية والإقتصادية والحضارية في مصر، من خلال تطوير الخدمات الحكومية وإحداث نمو في الإستثمارات الخارجية والإستثمارات الداخلية. كما يسعى المشروع إلى تطوير المجتمعات السكنية والخدمات الحضارية والترفيهية، من خلال تطوير المؤسسات الثقافية والترفيهية والخدمات الاجتماعية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b490-5f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632