شقة 150 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB80838
4,636,054 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,636,054 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,907 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد أهم المشاريع الحكومية الكبرى، حيث يتم تنفيذ الكثير من المشاريع العملاقة فيها ومن بينها كمبوند بوسكو. يعد كمبوند بوسكو بمثابة مجتمع كامل يحتوي على العديد من المنشآت والخدمات التي تساعد على تلبية جميع احتياجات السكان.

يقع كمبوند بوسكو في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ ما يقدر بـ 270 فدانًا، وهو يقع على بعد 15 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق شوارع جديدة وحديثة.

يتألف كمبوند بوسكو من 50 برجًا سكنيًا، وهو يحتوي على شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 138 مترا مربعا و650 مترا مربعا. يتميز الكمبوند بأن لديه العديد من المناطق المفتوحة والحدائق الرائعة، والتي يمكن لساكني الكمبوند الاستمتاع بها والاسترخاء فيها مع العائلة والأصدقاء.

ويحتوي كمبوند بوسكو على العديد من المرافق الأساسية والترفيهية والخدماتية، ويضم العديد من المدارس والمراكز الطبية والتجارية ومراكز الترفيه، حيث يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من خدمات ومنافع، ويجعل حياتهم أكثر سهولة ورفاهية.

ويعتبر كمبوند بوسكو من أفضل الخيارات لمن يريدون الحصول على مساكن متميزة في مكان هادئ ومريح، حيث يوفر لهم جو المدينة الحديثة والتصميمات الحديثة، إلى جانب العديد من المنافع والخدمات التي تسهم في رفاهية السكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند بوسكو للمستثمرين فرصة الحصول على عائدات استثمارية عالية، وذلك بفضل الطلب الكبير على الشقق السكنية في المشروع، والتصميمات الفاخرة والمرافق الرائعة التي يوفرها.

وبالنظر إلى كل ما يوفره كمبوند بوسكو من خدمات ومرافق، فإنه لا يمكن إلا أن نوصي به بشدة كخيار ممتاز لتجربة حياة جديدة وراحة في العاصمة الإدارية الجديدة.