شقق 129 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB73738
3,006,110 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,006,110 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من المجتمعات السكنية الحديثة والمتكاملة المتاحة في السوق. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في القطاع السادس بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والتعليمية والتجارية التي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار فيه.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتضمن شققًا وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، حيث تتراوح مساحة الوحدات بين 100 متر مربع و500 متر مربع، مما يتيح للمقيمين اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة.

ويتضمن الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة التي تجعل العيش فيه مريحًا وممتعًا، ومنها ملاعب التنس وكرة القدم والسلة والجولف، بالإضافة إلى حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وصالات السينما والمطاعم والمقاهي. كما يتضمن الكمبوند منطقة للأطفال ومنطقة خاصة بالحيوانات الأليفة ومنطقة للشواء وغيرها من المرافق الأخرى التي تضيف قيمة مضافة للمجتمع السكني.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند مركز تسوق يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المراكز التعليمية والطبية الحديثة التي تلبي احتياجات المقيمين في الكمبوند.

يوفر الكمبوند أيضًا خدمات أمن