شقق 192 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB72644
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,520 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند بوسكو الذي تم تطويره من قبل شركة "مصر إيطاليا" واحدًا من أكبر المشاريع العقارية الفاخرة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. بوسكو يعني "الغابة" باللغة الإيطالية ، ويتميز الكمبوند بالتصميم الحضري الرائع والمناظر الطبيعية المتميزة لتجربة معيشية فريدة من نوعها. يقع الكمبوند في القطاع الحيوي R7 في العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله على مسافة قريبة من كل ما تحتاجه.

تم توزيع المشروع على مساحة 14 فدانًا من الطبيعة الخلابة والأماكن المتنوعة تتضمن المساحات الخضراء و ممرات للمشاة و غابات. إنها محاطة بعدة بحيرات صناعية، وتتضمن منتزهات موزعة على مساحة الكمبوند، بالاضافة إلى ملاعب للأطفال و مساحات للعب الكرة، وحدائق خلابة تقدم مناظر جذابة لأنواع النباتات والأشجار.

يتألف الكمبوند من 30 برج سكني متميز، والذي يضم 4000 وحدة، تختلف مساحاتها من 100 إلى 225 مترًا مربعًا. كما يضم الكمبوند جميع مرافق الحياة الحديثة مثل مراكز التسوق، و المطاعم والكافيهات، و مساحات للعب الأطفال، و صالات اللياقة البدنية، إضافة إلى الأماكن المخصصة للترفيه والاستجمام.

ينظر إلى بوسكو باعتباره واحدًا من أهم المشاريع العقارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الواقعي الذي استغل بحكمة الأرض المشجرة والأماكن المخصصة للحدائق. تم تصميم الكمبوند ليساعد السكان على الاستمتاع بمعيشة عصرية فاخرة في خضم الطبيعة، في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة الحيوية.

يوفر كمبوند بوسكو فرصة استكشاف مجتمع حضري نابض بالحيوية والمرافق الحديثة و الراحة النفسية. بالإضافة إلى قربه من المراكز الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي يوفر فرصة العيش في موقع استراتيجي كامل المرافق.

وفي النهاية يمكن القول قد أنشأت شركة "مصر إيطاليا" كمبونداً فريداً من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير تجربة معيشية فاخرة، و تعزيز فكرة العيش في خضم الطبيعة. و مع تقديم الكمبوند للمقيمين تجربة معيشية فريدة من نوعها، لا يمكن إلا أن نتطلع إلى المزيد من العقارات المثيرة في المستقبل لتعزز الحياة في مصر.