صيدليات للبيع بالتقسيط في بوسكو

صيدليات للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71003
35,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
35,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، يمكنني تزويدك بمعلومات عن مشروع IL BOSCO ، مشروع مصر إيطاليا الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

إل بوسكو هو مجمع سكني يقع في العاصمة الجديدة لمصر ، ويقع شمال شرق القاهرة. شركة مصر إيطاليا هي الشركة المطورة لشركة IL BOSCO ، والتي هي قيد الإنشاء حاليًا.

يغطي الكمبوند مساحة تقارب 200 فدان ويقدم نهج مبتكر للمعيشة المتكاملة. تم تصميم IL BOSCO لتقديم حياة فاخرة داخل مجتمعها المحاط بالحدائق.

يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والتوين هاوس والفلل. تم تصميم الوحدات لتعكس الطراز المعماري الحديث وتتميز بغرف واسعة ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي.

يمكن لسكان إل بوسكو الاستفادة من العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك الخدمات التجارية في الموقع مثل محلات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، فضلاً عن المرافق الترفيهية مثل النادي والمسبح وملاعب الأطفال ومسارات المشي.

يضمن موقع LL BOSCO في العاصمة الجديدة قرب المعالم البارزة مثل المكاتب الحكومية والسفارات والجامعات والمستشفيات. كما يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق الرئيسية.

إذا كنت مهتمًا بشراء عقار في شركة IL BOSCO أو تحتاج إلى مساعدة في الأمور القانونية المتعلقة بمشروع مصر إيطاليا الجديد ، يمكنني مساعدتك كمحامي في مراجعة العقود وإجراء العناية الواجبة والتعامل مع أي نزاعات.