شقة 185 متر ريسيل فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB70121
5,746,851 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,746,851 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,064 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,746,851
المقدم:
جنيه مصرى 1,700,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مستمر يهدف إلى تطوير العاصمة الإدارية المصرية بوسكو. ويقع المشروع في المنطقة الشرقية للعاصمة، ويشمل تطوير المناطق الحكومية، والإدارية، والتجارية، والسكنية، والحديقة العامة، والخدمات المصرفية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات الحكومية، والخدمات الأخرى.

تتضمن الخطوة الأولى من المشروع تحويل المنطقة الشرقية من عاصمة مصر الحالية إلى عاصمة إدارية جديدة. وتتضمن الخطوة الثانية من المشروع تطوير المنطقة الجديدة بإضافة الخدمات الحكومية والخدمات الأخرى المذكورة أعلاه. ويقوم المشروع بالتعاون مع الحكومات المحلية والحكومات المحلية والحكومات الإقليمية لتحقيق ذلك.

ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية للمنطقة الجديدة، وتطوير الخدمات المصرفية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الحكومية والخدمات الأخرى. كما يتضمن المشروع تطوير الحديقة العامة والمناطق السكنية والمناطق التجارية والمناطق الإدارية.

وتهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق عاصمة مصر الإدارية الجديدة التي تشكل بيئة أكثر سلاما وأكثر رضا للمواطنين. في الوقت نفسه، يحول المشروع الجديد بوسكو إلى مركزا إقليميا للتجارة والخدمات والتنمية الاقتصادية.