شقق 186 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB67714
5,871,105 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,871,105 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إل بوسكو هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، طورته شركة مصر إيطاليا العقارية. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ، وهو مصمم ليوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانه.

يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسرة المختلفة الأحجام وأنماط الحياة. تتراوح مساحة الشقق من 120 إلى 400 متر مربع ، بينما تتراوح مساحة الفيلات من 300 إلى 600 متر مربع.

تم تصميم IL BOSCO لتوفير نمط حياة فاخر لسكانها ، مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يحتوي الكمبوند على نادٍ وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومركز رياضي. كما يوجد العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل الكمبوند ، مما يوفر بيئة طبيعية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط المواصلات. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الهامة ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ومدينة المعارض.

بشكل عام ، يعد البوسكو مجمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة ، والمناطق الطبيعية المحيطة ، والموقع الاستراتيجي ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.