شقق جاهزة للاستلام 149 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB67275
5,627,750 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,627,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,770 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

البوسكو العاصمة الادارية الجديدة-مزيج مثالي من الفخامة والطبيعة

البوسكو العاصمة الجديدة هو مجمع سكني مذهل صممته شركة مصر ايطاليا العقارية ، ويقع في قلب العاصمة المصرية الجديدة. يتميز الكمبوند بمجموعة من الوحدات السكنية المتميزة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والدوبلكس والغرف العلوية.

واحدة من نقاط البيع الرئيسية في إيل بوسكو العاصمة الجديدة هو تصميمها الفريد الذي يجسد جمال الطبيعة ، وخلق بيئة هادئة وهادئة لسكانها. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ، مع أكثر من 70 ٪ مخصص للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. هذا يعني أنه يمكن للمقيمين الاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء من شرفاتهم ونوافذهم.

يضم المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار ، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق الأطفال ومسارات الركض ونادي وصالة ألعاب رياضية وغير ذلك الكثير. يحتوي الكمبوند أيضا على منطقة بيع بالتجزئة تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه.

يقع البوسكو العاصمة الجديدة أيضا بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ودار الأوبرا الشهيرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في المدينة.

بصفتك أحد كبار المسئولين الاقتصاديين ، من المهم تسليط الضوء على الميزات الفريدة لمدينة إل بوسكو العاصمة الجديدة وإبراز أناقتها وفخامتها. من خلال تحسين موقع الويب بالكلمات الرئيسية ذات الصلة ، وإنتاج محتوى إعلامي حول المجمع ، واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي للترويج للعقار ، يمكنه جذب المشترين أو المستأجرين المحتملين من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن مزيج مثالي من الفخامة والطبيعة ، فإن البوسكو العاصمة الجديدة هي المكان المثالي لك.